اقتراحات لقطة لهدية مثالية ب 21 من مارس

 
«ست الحبايب.. كل سنة وانت طيبة يا ماما»


كم تسعدها هذه الجملة، كلما قيلت  لها عام بعد عام، وتشارك أخواتها وأصدقائها بالهدايا التى حصدتها، وكم كانت الهدايا جميلة، وكم أدخلت عليها البهجة، وكم أشعرتها بحبنا وتقديرنا لمجهودها الدائم فى رعايتنا وحبها الذى لا  .يفنى ولا ينقص، مهما أتعبناها بهمومنا ومشكلاتنا

لاشك في أننا نُقدِّم المحبة والتقدير لأمهاتنا يومياً ولكن تمييز يوم سنوي لإعطاء هدايا  إلى والداتنا الغاليات من الأمور التي ستدخل السرور إليهنَّ وترسم الإبتسامة على شفاههنَّ وتجعلهنَّ يحظين بالمزيد من الإهتمام والولاء، وبمناسبة بدء العد التنازلي ليوم الأم ، لا تقلقوا وسلّموا الأمر الى متجر لقطات ، فهو سيساعدكم في العثور على .الهدية المثالية



في مثل هذا الوقت من كل عام تثار في كل بيت قضية اختيار هدايا عيد الأم بحيث تكون الهدية مرضية ومناسبة سواء كانت الهدية مقدمة إلي الأم أو إلى الحماه وهدفنا من خلال السطور التالية هو اختيار هدايا ترضى الأم حيث نقدم عدد من الاقتراحات والنصائح  لإسعاد أغلى الناس  ، اليكم قواعد اختيار هدية للأم :

*تجنب الهدايا التي تخبرها أنها كبيرة في السن 

*إن كانت إمكاناتك المادية تسمح فتجنب الهدايا الرخيصة التي تشعرها بعدم الاهتمام ، وان كانت إمكاناتك
متوسطة فيمكنك اختيار هدية مناسبة ليست بالباهظة فترهق نفسك ماديا، وليست بالرخيصة فتشعر الأم بعدم الاهتمام
.

*اختاروا الهدايا التي حتما يحتاج إليها كل شخص حتى تكون الهدية  بحب واهتمام .


يمكنكم اختيار هدية للأم فى يومها المميز بحسب شخصيتها واهتماماتها واليكم اقتراحات لقطات لهدايا مثالية  ب21 من مارس:



يعتبر اختيار هدية مميزة من قسم الفاشون من افضل الاقتراحات التي تسعد بها الأم ،هنالك العديد من الخيارات الأنيقة التي تناسب ست الكل . 



تعتبر مستحضرات التجميل  هدية رائعة تساعد الأم على الاهتمام بنفسها ، يمكن اختيار مستحضرات تجميل مناسبة ووضعها بصندوق لتزيدها تميز .

  



هل تعشق أمّك العطور؟ هل تمزج نفحاتها المفضّلة مع لمسة من العود؟ مع لقطات لن تهديها مجرد عطر، حيث لدينا مجموعة من العطور المستوحاة من جمال نساء الشرق الأوسط في عيد الأمّ لهذا العام؟



يمكنك تقديم لها هديّة رائعة مؤلّفة من أجهزة العناية .بالشعر والبشرة  والقدمين فهي تساعدها على الشعور الدائم  .بالاسترخاء والراحة النفسية




هل امك تستمتع بالطبخ ، تحب اعداد أطباق  الطعام  والحلويات  ودائما سفرتها مميزة بالعزائم وخاصة بشهر رمضان الفضيل ، ستكون سعيدة جدا عند اقتنائها أدوات المطبخ  التي ستمنح أطباقها تميزا غير عادي ستعتبر هديتك أفضل هدية تحصل عليها .

 ومن الممكن أن تشتري لها جهاز للمنزل يساعدها فى التنظيف ، خاصة إذا كان الذى تمتلكه  أصبح قديم مثل مكنسة  كهربائية أو مكواه عالبخار .



لدينا العديد من المجوهرات الأنيقة التي ستتحلى بها ست الكل في  المناسبات السعيدة ، هدية كهذه ستظهر مدى اهتمامك بها وستسعدها جدا .


وفي النهاية لا تنسي أن يوم الأم هو وقت مناسب للتعبير عن مشاعرنا وامتنانا لها والذي قد نغفل عن التعبير عنه بشكل واضح ومباشر بسبب انشغالاتنا اليومية، لذا فأجمل هدية لكل أم هي كلمة طيبة وحضن دافيء يؤكد لها أنها    .فى البال دائما
لا تبتعد عن والدتك فالله ورسوله أوصى برعايتها فهي حب وحنان في الدنيا والجنة تحت أقدامها في الآخرة .


والآن أخبرينا ماذا اخترت لتكون هدية عيد الأم هذا العام ؟ 

اترك تعليقاً

يرجى ملاحظة بأن التعليقات لازم أن يتم الموافقة عليها قبل النشر.