كيف ساعد متجر لقطة المغتربين في تخطي مشاكل ارسال الهدايا لأهلهم في فلسطين ؟



يقول محمد البابلي :" أرسلت هدية لأمي قبل عيد ميلادها بأسبوع حتى تصل بالوقت المحدد ولكن خاب أملي و وصلت بعد أكثر من 3 أسابيع ".

أما عبير حدثتنا عن تجربتها فقالت " كانت من أسوء التجارب في ارسال هدية للأهل بفلسطين ، حيث فرض على الهدية  ضريبة باهظة ربما تعدت سعر الهدية وخلافا لذلك فانها أخذت وقتا طويلا حتى وصلت اليهم ".

قال حسين الأستاذ " أرسلت موبايل لزوجتي ولكن لم يصل وعندما استفسرت عن عدم وصوله أخبروني أنه فقد الطرد للأسف ".

هذه كانت بعض تجارب المغتربين المرعبة عند ارسال طرد أو هدية من الخارج لداخل فلسطين . تتمثل هذه التجارب ببعض المشاكل التي يتعرض لها الطرد أو الهدية لنتعرف عليها :

فقدان الطرد أو الهدية :

من المؤسف قول ذلك ، لكنه صحيح حيث أخبرنا أحد العملاء أنه تم فتح الطرد وأخذ أحد المحتويات فتلقى المستلم نصف المحتويات . وفي حالات أخرى تم فقد الهدية كاملة فهي لم تصل للمستلم . ولوحظ أن أكثر الطرود تم فقدانها هى الطرود الصغيرة .


تلف الهدية واختلاف مظهرها وتغليفها :

الهدف الأساسي للجمارك في فلسطين هو منع المخدرات والأسلحة والمواد المتفجرة ، لذلك لهم الحق في فتح الطرود ومعاينتها بالتفصيل وهذا قد يؤثر على مظهر الهدية وربما يتلف تغليفها .

كما أن هنالك هدايا معرضة للتلف مثل الجبن ، الشوكولاتة فقد تتلف في الطقس الحار . كما أن الهدايا الهشة مثل الزجاج يمكن أن تتعرض للكسر خلال الشحن .


https://loqta.ps/


ارسال الهدايا عبر البريد بالتأكيد يأخذ وقتا طويلا حتى يصل لفلسطين :

من الطبيعي أن يأخذ الطرد وقتا طويلا حتى يصل من بلد لآخر ، خلافا لذلك يحتاج للعديد من الاجراءات الروتينية حتى وصوله للمستلم وهذا يحتاج الى وقت حيث يبدأ بتقديم الأوراق والتغليف من ثم التسليم عبر الحدود والتخليص الجمركي حتى التسليم المحلي داخل فلسطين ، فقد يستغرق ذلك من 3 أسابيع حتى 3 أشهر وربما أكثر ليصل الطرد الى المستلم .


ضرائب وجمارك باهظة على الطرد :

يفرض ضرائب وجمارك ضخم على شحن الطرود الى فلسطين وهذا بدوره يزيد التكلفة على المغترب .


ما هو الحل الأمثل لارسال هدية من المغتربين لأحبابهم داخل فلسطين دون التعرض للمشاكل السابقة ؟

متجر لقطة هو المتجر الالكتروني الأول داخل فلسطين لديه منتجات متنوعة بأسعار مناسبة للجميع ، مؤخرا فعل متجر لقطة خاصية الدفع عبر بطاقات الائتمان التي تسهل على المغتربين ارسال أى هدية مهما كان حجمها أو تكلفتها الى أحبابهم وأصدقائهم وهذا يعتبر الحل المثالي للمغتربين .


ما هو الحل الأمثل لارسال هدية من المغتربين لأحبابهم داخل فلسطين دون التعرض للمشاكل السابقة ؟

ما عليك الا اختيار الهدية المثالية التي تناسبك ، فيتيح لك متجر لقطة تنوع كبير في الهدايا المتاحة من سلات الشوكولاته حتى الأجهزة الكهربائية والالكترونيات مثل الموبايلات .

عليك الاتمام للدفع عبر بطاقة الائتمان .

كما يتم توصيل هديتك خلال 3 أيام كحد أقصى ، ويمكنك تحديد تاريخ معين للتسليم لتصل هديتك بالوقت المناسب.

جميع أيام الأسبوع متاحة للتوصيل والتسليم ما عدا يوم الجمعة ولكن فيه حال تم الاتفاق ومضطر للتسليم يوم الجمعة فنعمل جاهدين لتسليم طردك .

كل هذا دون أي تكاليف اضافية حيث يتم توصيل الهدية لأي منطقة بفلسطين بتكلفة تتضمن محتوى الهدية وتكلفة توصيل رمزية حسب عنوان المستلم .

اذا كنت تحتاج لأى مساعدة أو استفسار لدينا فريق خدمة الزبائن يمكنه مساعدتك والرد على كافة استفساراتك .


ما هو الحل الأمثل لارسال هدية من المغتربين لأحبابهم داخل فلسطين دون التعرض للمشاكل السابقة ؟


ما هى أكثر المنتجات التى يتم طلبها من المغتربين كهدية الى أحبابهم بفلسطين عبر متجر لقطة ؟؟

حقيقة تعتبر الموبايلات من أكثر المنتجات التي يتم طلبها كهدايا وذلك نظرا لأنه يفرض عليها ضريبة باهظة عند ارسالها عبر البريد وقد تتعرض للكسر ، وهنالك تجارب سيئة سابقة أخبرنا بها العملاء حيث تم فقدان الموبايل المرسل .

هذه الأسباب أسهمت في زيادة الطلب على الموبايلات كهدية مثالية من المغتربين لأحبابهم داخل فلسطين ، حيث أن المرسل ما عليه الا الاختيار والدفع عبر بطاقة الائتمان وبمجرد اتمام الطلب يعمل فرق اللوجستيات لدى متجر لقطة على تحضير الهدية وارسالها بالموعد المطلوب لعنوان المستلم .

يمكنك تصفح قسم الموبايل وملحقاته للتعرف على كافة الموبايلات المتوفرة لدى متجر لقطة الالكتروني

https://loqta.ps/collections/mobile-accessories

اذا كنت تريد هدية تحت تصنيف آخر فلدينا العديد من الخيارات المثالية كهدية راقية ، استمتع بالتصفح واطلب ما تريد ليتم توصيله بالوقت المناسب .


اترك تعليقاً

يرجى ملاحظة بأن التعليقات لازم أن يتم الموافقة عليها قبل النشر.